قضاء الحي
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
قضاء الحي
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
قضاء الحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قضاء الحي.محافظة واسط. عمار الكناني في مرقد سعيد بن جبير
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2015 8:27 am من طرف احمد فائق الاسدي

» قضاء الحي.محافظة واسط
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2015 7:30 am من طرف احمد فائق الاسدي

» مطلـــــــــــــوب عريس لهذه الفتاة
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 21, 2013 7:35 am من طرف jaltamimi

» السلام عليكم حبايب
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 17, 2013 7:54 am من طرف Lord Ghurair

» سلام انا عضوه جديدة ممكن تقبلوني بينكم
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالسبت مارس 09, 2013 3:59 am من طرف الدكتور2013

» في ضيافة أهل الحي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالأربعاء مايو 02, 2012 4:50 am من طرف صديق خالد

»  أغرررررب فستان
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 10:58 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

» احدث فساتين الزفاف خرافية
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 10:49 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

»  كولكشن رهيب
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة أبريل 27, 2012 10:48 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفظ ومشاطرة الرابط قضاء الحي على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط قضاء الحي على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العراقي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
نوار الكون
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
احمد فائق الاسدي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
ريما
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
jadri
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
ديانا
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
يارا
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
حبيب قلبى
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
الواسطي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
اسير المرح
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
تصويت
التسجيل
أفضل 10 فاتحي مواضيع
العراقي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
نوار الكون
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
احمد فائق الاسدي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
jadri
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
الواسطي
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
ريما
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
باسم شاور
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
fatema fatema
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
اسير المرح
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
seren86
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_rcapرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Voting_barرواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
وينكم ياحلوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محاضرات للشيخ الوائلي قدس سره
هل من ترحيب كعضوة و الأخت بينكم؟
مرحبااااا يا احلى اعضاء
حمام الزينه
ممكن نتعرف
مرحبا يا اعز الناس
اصباغ الكويت لتاسيس المنزل وعمل الديكورات
عندنا الاغانى بشكل تاااااااااااااااانى
اصباغ بالكويت لتاسيس المنزل
المواضيع الأكثر شعبية
ابوذيات لشعراء قضاء الحي وشعراء المحافظه
دارميات خرافية
بعض الفتاوي للسيد آية الله السيد علي الحسيني
حززير رائعة حلوها
ملفته للانتباه قصيدة للشاعر كاظم اسماعيل الكاطع
اضلاع القفص الصدري
نظام التدفئه بالماء الساخن
الجهاز العصبي والمستقبلآت الحسية
قصائد حسينيه بصوت الرادود الحاج باسم الكربلائي
حززير رائعة حلوها

 

 رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برووووووود الثلج




انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 33
البلد : دار بابا عبدالله
الهوايه : كتابة الشعر والخواطر والرسم
المزاج : ماني متضايقه لكن ماني برايقه
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي   رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 6:31 pm

روايــــــــــــةSad(حبيبك منهو بالمحبة يصونك $$ ماهو من وراك يطعنك ويخونك))
لكاتبتها:.بروووووود الثلج..
_____________________
اللي حصل وقفة خواطر وطالت
بيني وبينك وانت زودتها زووود
سحابه مرت بسمانا وزاااااااالت
هذا اعتقادي وكنت لرضاك مشدود
اشوف زلاتك علينا توالت
تخطي واسامحك بس ماشفت مردود
ياما عليك النفس يازين شانت
هم لجى في خاطري ماله حدود
معك الليالي يوم صديت مالت
صارت عقب فرقاك ايامنا سود
رغم الظروف اللي عن القرب حالت
يازين &أحــــــبــــــــك& والامل فيكــ مفقوووووووود............................................&&
____________________________________

سافتح لقلمي الطريق كي يسطر لكم اولى كتاباتي الروائية التي كتبتها بكل اخلاص واندفاع واقدمها لكم اليوم
بكل ماتحمله من احداث :::جسدت فيها ابطالها الذين ظلوا معي سنة كامله عشت معهم قصصهم من كل ناحية
حتى اصبحوا جزء من بروووووود الثلج :::::::::اقدمها لكم وبين ايديكم واتمنى ان تنال حيزا كبيرا من
اعجابكم ::::::
روايــــــــــــــــــــ حبيبك ـــــ منهو ـــــــ بالمحبة ـــــــــ يصونك ــــــــــــــــــة
رومانسية جريئة.........

الجزء الأول::الفصل الاولــ1ــ::
البــــــــــــداااااااايـــــــــــة >>>>>>>>>>

جالسة لوحدها وكعادتها تفكر بحاضرها واللي يخبيه لها او بماضيها اللي راح بكل مايحمله من ذكريات حلوة ومرة لها لكن بالمرة هذي
جلستها راح تطول لانها راح تقرر بعدها مصير حياتها ومستقبلها الابدي >>>ابتدت عجلة الماضي بالدوران العكسي واخذت ذاكرتها
تسترجع كل اللي حصل من ست سنواااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>>>>>>>>
_________________
&&((يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارا))&&
انت شو قاعدة تسوين؟؟؟
التفتت عليها يارا بسرعة وصدت عنها :مثل مانتي شايفه اجهز شنطتي حق السفر
جت لها سهام وجلست قدامها على السرير: دايما انا اخر من يعلم في هالبيت وين بتسافرين؟؟؟؟
يارا :انت مادريتي اننا بعد يومين مسافرين لعند مزرعة جدتي بحايل
سهام:لا مادريت؟؟
يارا :وهذا أنتي دريتي واللحين تعالي سكري معاي الشنطة عجزت معاها
سهام: بلاها من كثر ملابسك ماباقي الا الدولاب تشيلينه معاك تراها كم اسبوع وراجعين
يارا :اي كم اسبوع راح نقعد هناك شهر كامل وبعد اسبوع راح نسافر للخبر عشان ملكة النوري
سهام : نورة بتملك خلاص وافقت؟؟؟
يارا : ايوة هذا اللي سمعته من خالو نصور
سهام:اوكي واللحين اتركي الشنطة عنك وتعالي اتعشي معانا احنا ننتظرك
يارا: اوكي انزلي وانا الحقك
----------------->>>>>>>>>>>>راح اعرفكم باولى العائلات في روايتي وللمعلومية راح تتلخبطون
من كثر الشخصيات الموجودة لانهم 9عوائل:.......
1-((عائــــــــــلة صالح ابو عبدالملك))يسكنون بالرياض.
هذي اعمارهم طبعا قبل 6سنوات :.
صالح :الاب49سنه
مريم:الام45سنه
سهام:البنت البكر21سنه تدرس بثاني جامعه قسم علوم فلكيةوجغرافية
عبدالملك:الولد الوحيد20سنه يدرس باولى جامعة قسم هندسة بناء
يارا:اخر العنقود18سنه تدرس بثالث علمي ثانوي
>>>>>>>>..نرجع لقصتنا>>>>>>>>>>>
______________________
تعبت وهي تدق عليه وبعد عشرين مرة رد عليها:انت وينك ماترد لي ساعة ادق عليك
ضحك يوسف على اخته اللي معصبه وما تدق عليه الا اذا كان عندها خبر مهم:سووووووووري ياهدهدة قلبي ماكنت عند الجوال
هدى :بعدين خذه معاك وين ماتروح مو تجطلني ساعه ادق وماترد
يوسف: قلنا اسفين يالغلا
هدى :اوكي واسفك مقبول
يوسف: هاه بغيتي شي وش عندك داقه
هدى:بالاول ابي بشارتي
يوسف:اوه السالفة فيها بشارة اوكي لك اللي تبين بس قولي ايش عندك
هدى :عمتي ام ملوك بعد يومين بيجون لحايل
يوسف:لاوالله من قالك لاتكون سهام ترا ماعندها ماعند جدتي
هدى:لا وانت الصادق اللي قالتلي حبيبة القلب يارا
يوسف:وهـ فديتها انا متى كلمتيها
هدى: قبل ساعة وازيدك من الشعر بيت بيقعدون عندنا شهر بحاله راح تمل من مقابلتها
يوسف:وفيه احد يمل من روحه الله يصبرني على اليومين ماادري كيف بيمرون حتى اشوفها
هدى :ايوه من قدك ياروميو شهر وهي بوجهك
يوسف:بسم الله منك لا تعطينا عين
هدى :روووح زين انت ماتنعطا وجه خلصت رصيدي باي
يوسف :ههههههه يالله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2-((عائـــــــــــــلة ابو يوسف))يسكنون بحايل:
سعود:الاب44سنه واخو مريم ام عبد الملك
العنود:الام42سنه وعمها صالح ابو عبد الملك بنت اخوه يعني تصير بنت عم يارا والباقين؟؟؟؟؟؟
هدى:21سنه تدرس بالجامعه ثاني قسم جغرافيا مثل سهام
يوسف:20 باول جامعة طب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد يـوميــــــــن بالسيارة:
يارا: يمه بلغي العنود اننا دخلنا حايل
مريم:ليش اقولها هم عارفين اننا راح نجي اليوم وهم اللحين ينتظرونا اكيد
يارا بنفسها{{{والله ماينفع اللحين كيف راح اشوف يوسف وهو مايدري اننا وصلنا}}}

&يــــــــــوســـــــف&
جالس عند عيال اعمامه في المزرعه ويسولف معهم كلمه وليد اللي جالس بجمبه:اقول يوسف انت تدري ان ملوك وصل
يوسف :والله من قالك
وليد:انا تو كلمت ريماس وقالت انهم دخلوا حايل سهام كلمتها وقالتلها
يوسف: ياربي كيف يمديني اوصل اللحين بين المزرعة وحايل 80 كيلو
وليد وهو يستهبل:ليش وش عندك؟
يوسف :يقالك ماتدري وش عندي
وليد:ايــــــــــــه فهمتك تقصد يارا
يوسف وهو يوقف:لا اقصد خيالها
وليد:بتروح؟؟؟
يوسف:وانا ايش يقعدني عندك الحق احسن من مقابلت وجهك
وليد:ومن حلات وجهك انت
ناظر فيه وتركه:مع السلامه شباب
الكل:مع السلامه
وليد :سلم لي على اللي تشوف-وضحك لما شاف يوسف يناظر فيه بمعنى فهم ايش يقصد_
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3-((عــــــــــائــــــــــلـة أبو وليــــــــــد))يسكنون بالخبر:
عبد المجيد:الاب46سنه
نجلاء:41سنه اخت ابو يوسف وام عبد الملك
وليد:21سنه يدرس باول جامعه قسم علوم حاسب
ريماس:19سنه خلصت الثانوية واجلت الجامعه لبعد سنتين تبي ترتاح من الدروس على قولتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلوا بيت ابو يوسف وكان باستقبالهم هدى:هلا والله تو مانور البيت
ام عبد الملك:منور باهله وشلونك يمه
هدى :الحمد لله بخير انت شخبارك ياعمه
مريم:بعافيه وش هالحلا ياهدى كبرت ماشاء الله وصرت عروس
هدى:هههههههه هذي سوالفك ياعمه ماتغير وترى مالي الا4شهور ماشفتك مااسرع ماكبرت
مريم وهي تدخل معاه للمجلس الضيوف:وانا الصادقة صرتي عروس
هدى :طيب زوجيني اذا عندك المعرس
مريم:لا فكيني وش شايفتني اشتغل خطابه
هدى:هههههههههه طيب وش فيك من اول مادخلتي صرتي عروس وكبرتي اكيد لاقيه لي معرس
مريم:اقول وين امك بس ناديها
هدى :بالمطبخ_وشافت امها جايه_هذا هي جت
العنود:ياهلا والله بام عبد الملك حياكم الله-وجت سلمت عليهم-شخبارك يالغالية
مريم:الحمد لله بخير شخبارك انت واخبار ابو يوسف وعيالك
العنود وهي تجلس:والله تمام الحمدلله
قاموا البنات وطلعوا لفوق بغرفة هدى ....
قعدوا يسولفون وبهالوقت دق يوسف اللي كان يمشي بأعلى سرعة يحسب انه لحق عليهم قبل لا يدخلون البيت :الو
حطته هدى على السبيكر وتكلمت:هلا
يوسف:بشري عن الاوضاع عندك وصلوا
هدى:يقدمك واصلين من زمان_وناظرت ليارا اللي منزله راسها وقاعدة تفكر وضحكت على شكلها_هههههههه وينك انت اللحين؟؟؟؟
يوسف:انا بالطريق باقي 10 كلم واوصل للبيت
هدى: اقول بس انتبه على نفسك لا يصيرلك حادث لا سمح الله من السرعه_رفعت يارا راسها لهدى وناظرتها بعصيبه_ههههههه الحب مقطعك
يوسف: كل شي لعيون ياراتي يهون
هدى:يوسفوه الجوال على السبيكر كلاً يسمعك استح على وجهك
يوسف: فديت اللي يسمعون وانا ماقلت شي غلط ويالله تقلعي باي
هدى:بااااااااي
وبعد 10 دقايق يوسف دق على هدى
هدى:يانعم بقيس
يوسف:افتحي الباب نسيت مفتاحي بالمزرعه
هدى:والله ماتلام يالله هذا انا نازله دقايق
نزلت هدى وفتحت الباب له
يوسف: وينها يارا
هدى :الناس بالاول يسلمون ياأخ قيس
يوسف:وش فيك انت معلقة على قيس اليوم
هدى:وجه هالسؤال لك وتعرف الاجابه
يوسف :ماعلينا ويالله شوفي لي طريق لفوق باجي اسلم على بنات عمتي المصونات بعد مااسلم على الموجدين تحت
هدى :اوكي
راحت تقول لبنات عمتها يلبسون حجابهم >>>>>للمعلومية جميع بنات عوائلهم بس يتحجبون((يعني الوجه يطلع من دون الشعر))عن عيال اعمامهم واخوالهم
وعشان كذا عادي العيال يتكلمون مع البنات ويجتمعون بمجلس واحد..والعاده هذي متوارثينها من اجدادهم لان اصلهم يرجع لدولة الكويت>>>>>>
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريماس التفتت على ريحانه بنت خالها:اقول رحونه
ريحانه:ايوه
ريماس:ايش صار على عمليتك وافقتي عليها
ريحانه:والله ماادري الى الان خايفه هذي عملية قلب ماهي بسيطة
ريماس:وانت الصادقة بس هي راح تنفعك بالاخير
ريحانه: صح كلامك بس انا اللي خايفة منه هو ان جسمي ما يستقبل الصدمات الكهربائية اذا خلصوا من تركيب القصطرة بقلبي
ريماس وهي تبتسم لها: لا تخافين ان شاء الله ربي راح يكون معاك
ريحانه: ان شاء الله
ريماس: طيب ماتدرين متى يجون اهل خالي سعود وخالتي مريم لهينا في المزرعة
ريحانه: لا والله ماادري بس اتوقع انهم ماراح يتاخرون
ريماس:اوف طفشت متى تجي يارا وسهام مشتاقه لهم
ناظرتها جواهر بنص عين:وليش احنا ماملينا عينك عشان تطفشين
ريماس ناظرتها بضيق:لو سمحتي اذا ماكلمتك لا تكلميني
جواهر:وانا متشفقه الكلام معك من حلاتك
ريماس اللي بدت تعصب: احلى منك وماراح توصلين لجمالي
جواهرقامت وسحبت معها سمية بنت عمها :الله يكفينا شر الغرور قومي بس ياسمية الجو هينا مكتوم
سمية:وانت الصادقة _وناظرت بريماس بنظرت استخفاف وطلعوا_
ريماس:والله الجو مكتوم من وجدوكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
4-((عــــــائــــــلة أبـــو علي))يسكنون بالرياض..
عمر:الاب47سنه اخو ام عبد الملك وام وليد وابويوسف
وسميه:الام43سنه
ريحانه:23سنه تدرس علم نفس باخر سنه بالجامعه
علي:20سنه بثالث ثانوي ادبي ولكن المفرض اللحين يكون بالجامعة بس هو رسب مرة
جواهر:17سنه بأولى ثانوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل يوسف على البنات بغرفة هدى وهو يبتسم:ياهلا والله باهل الرياض اللي نوروا حايل هلا ببنات عمتي اللي مايسالون عن ولد خالهم ولا يذكرون يسالون
لو عن اخباره_وناظر ليارا اللي منزلة راسها وبتسم_
سهام:هلا فيك يوسف
صافحهم بيده وجلس قدامهم :اخبارك سهام بعد الخطبه _وغمز لها_
انقلب وجه سهام وصار احممممممممممر من الحيا وما ردت عليه
يوسف:هههههههههههههههههه الحين كل هذا من تأثير الخطبه عليك
هدى:وشفيك على البنت حرااام عليك
يوسف: مالك دخل ماكلمتك انا
هدى:اللي يتكلم عن سهام ويحرجها كانه كلمني انا ومن حقي ادافع عنها
يوسف: والله كملت ترا لو تقضبين لسانك يكون احسن اكرمينا بسكوتك لانه يمدحونك وانت ساكته
هدى: وانت يمدحونك وانت قاعد لحالك وتارك البنات يقعدون لحالهم وياخذون راحتهم.
يوسف: هدى عن الغلط لاقوم اللحين عليك واغلط صدق
هينا تدخلت يارا لما شافت الجو متكهرب بينهم:يوسف ماله داعي تقول لهدى كذا لاتنسى انها اكبر منك
ناظرها يوسف وهو مستغرب منها توقع تدافع عنه وهي تدافع عن هدى وحب يصرف الموضوع بسرعه:اوكي على شان خاطر يارا بس
هدى:هههههههههه احلى تطورات قيس صار يتغزل بليلى قدامنا ههههههههه
يوسف طنشها وقام وطلع
يارا اللي وجهها احمر من كلام هدى: الله يقلع بليسك يعني لازم الاحرجات انتي واخوك
هدى اللي تناظرها ببراءة: وان ايش سويت؟؟؟؟
يارا:البراءة تطل من عيونك ماشاء الله
هدى:هههههههههه شفتي عاد كيف حرام عليك هذا جزاي وانا ابي اقرب بينكم
يارا:لاوالله اذا كان تقريبك كذا فكينا
هدى:تراني بس حبيت اعرض خدماتي ودامكم ماتبوني انا ماابيكم
يار:واحنا ميتين عليك الا تعالي متى بروح للمزرعة؟؟
هدى:حسب معلوماتي انه بعد المغرب
يارا:اوكي انا ابي انام اللحين
هدى:نامي وانا وسهام بننزل تحت عند مماتنا
ـــــــــــــــــــــــــ
بعد المغرب وتحديداًبالمزرعة اجتمع الكل والبنات انفصلوا وراحوا وجلسوا ببيت الشعروبدوا يسولفون ويأخذون اخبار بعضهم دخل عليهم خالهم الصغير ناصر
_عمره22سنه ورافض فكرة الزواج وما دخل الجامعة لانه يبي يشتغل بشركته هو واخوانه ويتفرغ لها ويسكن مع اخوه الكبير سلمان_:سلام على الحلوين
البنات:وعليكم السلام
ناصر:اخباركم يالمزيونات
الكل:الحمدلله
ناصر:تصدقون اشتقت للجلسة معاكم
سمية:دامك مشتاق ليش ماتجلس معانا في البيت وانت بس تطلع مانشوفك
ريماس:هو مايقصدك انت يقصد اللي من برا حايل وانا منهم -والتفت على خالها-حتى احنا اشتقنا لك والله
سميه:اعيد وازيد الله لا يبلنا مثل مابلاك بهالغرور
ماعطتها وجه ريماس والتفت على سهام :اقول سهومه تعاي خلينا نطلع نتمشى
ناظرتها سهام وابتسمت_والله مو حبن فيني كله عشان حبيب القلب واخباره_:اوكي يالله
طلعوا سهام وريماس وكملوا البنات سوالف مع خالهم
ناصر:اخبارك ياشبيهتي المزيونه
يارا:ههههههههه تمام من شفتك
ناصروهو يغمز لها:من شفتيني ولا من شفتي....
يارا:دايما تفكيرك غلط
ناصر:انا اللي تفكيري غلط ولا انت الي فهمتي غلط انا اقصد من شفتي حايل
يارا:هههههههه ايه رقعها
ناصر:طيب ليش قاطعه لك يوم و6ساعات ماكلمتيني؟
عجايب:اللحين هذي المده عندك قطاعه؟
ناصر ويارا:ههههههههههههههههههههههه
ناصر:ايوه بالعاده تكلمني 3مرات باليوم
تهاني:حشى صاروا وجباتك اليومية تفطر وتغداء وتعشى على المكالمات
الكل:ههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
5-((عــــــائــــلة ابو سامي))يسكنون بحايل:
سلمان : الاب52سنه
الجده منيره:73سنه
نوال:الام47سنه
سامي:24سنه ويدرس بالجامعه اخر كورس له قسم ادارة اعمال وتجارة
تهاني:22سنه تدرس بالجامعه بالسنه الثالثة قسم تاريخ
عجايب:19سنه بالجامعه اول سنه قسم علوم بيولوجيه
سميه:16سنه اصغر بنت بالعوائل كلها باول ثانوي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
رغــــــــــد..رغــــــود
نزلت من الدرج ومعها عبايتها:رغود بعينك هذا انا جيت ليش كل الصراخ هذا
نورة:تدرين اننا متأخرين وانت قاعدة تلبسين وتحطين مكياجك كأنك بتروحين لزواج مولمشغل
رغد وهي تلبس عبايتها:اقول لا يكثر بس امشي لا تأخرين نفسك بس زيادة على تأخيري انا.. ورانا شغل كثير لاني ابي السوق بعد حتى اطلع فستاني
نورة:يالله امشي اف ياكثر اشغالك
ركبوا السيارة وقالوا للسواق يروح للمشغل حتى يسووا بديكير مينكير وتنظيف للبشرة وشغلات الحريم الباقيه لان باقي على ملكة نورة يومين
ولما راحوا للمشغل وخلصوا بخلال 3ساعات راحوا للمول نزلت رغد لوحدها لان نورة تعبت وقالت ترجع للبيت احسن لها ..رغد بالعادة تلبس عباية كتف
وتتلثم وماتبقي شي من المكياج على عيونها اول مادخلت راحت للدور الثاني وراحت للمصمم وطلعت فستانها ناظرت له واعجبها وهو لونه اصفر حرير
قصير لحد الركبه داخل عليه اكسسوار اسود نازل لاخر الخصر وفيه سلاسل كثيرة من قدام ومن الخلف على الظهر على شكل فيونكه كبيرة
وصدره كان مكسر وعليه كريستال اسود اخذته وطلعت مرت على الكوفي وشافت وحده تعرفها عدل ابتسمت وراحت لها حطت شنطتها على طاولتها
والبنت على طول رفعت راسها متفاجأة ناظرت لها ثم ضحكت:رغوده هلا والله شو المفاجأة الحلوة هذي
سلمت عليها :اخبارك نهى اشتقتلك يالقاطعة
نهى:انا القاطعة ولا انتي اللي مادقين ابد ولا تسألين من عطلنا دقيت عليك مرتين بس مارديتي المهم انا تمام وانت
رغد:تمام التمام الحمد لله اني لقيتك وعرفتك وانت منزله الغطا عن وجهك لاني مااحب اروح السوق لوحدي اطفش
نهى:تدرين مااحب اتغطى بالكوفي ايش عندك هينا
رغد :اطلع فستاني حق ملكة نورة اختي
نهى:اوه نوري بتتملك مبرووووووك
رغد:الله يبارك فيك وعقبالك
نهى:لا واللي يعافيك انا عاجبتني العزوبيه وناسه انام واصحى متى ماابي واطلع واتمشى من دون ماحد يسألني وين اروح واجي
رغد:وانا مثلك _ونزلت لثمتها واخذت تشرب العصير_عاجبتني الحرية اللي انا فيها..إلاماقلتيلي ايش عندك هينا
نهى:هههههههههههههه تذكرين حمد اللي قلتلك عنه
رغد وهي تفكر:اي واحد كثير اللي تعرفينهم انت
نهى:اووه حمد اللي تعرفت عليه وانت معاي لما كنا بستار بوكس
رغد وهي تتذكر:اها هذاك النحيف الاسمر الي طق الميانه وقعد معنا بنفس الطاوله
نهى ابتسمت:عليك نوور هو بنفسه كان معاي من قبل ربع ساعه متواعدين نتقابل هينا
رغد: يوه حسافه اشتقت لمزحه ولسوالفه كان فله عن جد ليش راح بسرعه
نهى:حظك حلو هو بعد دقايق بيرجع بس معاه خويه فيصل
رغد:خويه فيصل مين هذا؟؟
نهى:هذا خويه توه راجع من اسبانيا لانه كان يدرس من 6سنوات وهو ماتعجبه حركات المغازله هذي والترقيم بس يجلس مع اخوياه اذا كانوا مع خوياتهم
ويسولف معهم مثلك يعني
رغد:اها فهمت عليك طيب قولي ايش صار لك مع حمد الايام اللي راحت تكلمي لحد مايشرفون الشله
ــــــــــــــــــــــــــــ
6-((عـــــائلـــة أبو نورة))يسكنون بالخبر:
سعد:الاب48سنه
فاطمة:الام47سنه اخت ابوسامي وابو يوسف وام عبد الملك وام وليد وابو علي
نورة:24سنه خلصت الجامعه تخصص فيزياء وراح تتملك على ولد عمها احمد
رغد:19سنه تدرس بالجامعه تخصص عربي دلوعة البيت وكل طلباتها مجابه وماخذها حريتها بكل شي
ــــــــــــــــــــــــــــ
ريماس:ماقلتيلي اخبارملوك ماسأل عني
سهام:هو بخير ويسلم عليك حييل
ابتسمت ريماس ورفعت راسها لسماء:آآآآآآآآآه وحشني من زمان عنه
سهام:بتشبعين منه ان شاء الله اذا تزوجتوا
التفتت عليهاوناظرتها بغرور:يمكن اشبع منه بس ماراح ينقص حبي له وهو اكيد ماراح يشبع من جمالي
سهام_هذي مصدقة نفسها باريس هيلتون على غفلة_ابتسمت لها وماردت
ــــــــــــــــــــــــــــ
نهى:الطيب عند ذكره هذا هم وصلوا شوفي
رغد مالتفتت لانها ماتحب تطالع برجال وهم جايين لهم فما عطتهم باال واخذت تشرب عصيرها
حمد وفيصل اللي وقفوا:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
حمد:اوووه رغوده هينا من يصدق هاي
رغد ابتسمت مجاملة:هايات حمود
حمد:حمود بعينك مو اصغر عيالك انا
رغد:بكيفي اناديك باللي ابي انا حره مالك شغل
حمد وهو يسحب الكرسي ويجلس:صح اعرفكم على صديقي واخوي اللي لم تلده امي واعز من كل مخلوق بها...
قاطعوه البنات:فيصل
الكل:هههههههههههههههههههههه
رغد:عن المقدمات هذي كلها واختصر يااخي
حمد:حاضر يااختي هذا خويي العزيز والغالي اللي ماافارقه ابد ورحنا متصله ببعض حتى لوكنا بعيدين و....
رغد:اوهو خلااااااااص صدعت روسنا لاتخليني اقووم اللحين
حمد:ههههههههههههه هذ اللي ابيه منك انت وفيصل لان فيصل مثلك صدع شوفي رجله تهتز يعني ارتفع ضغطه مني ابيكم تفهمون وتروحون من غير مااطردكم
لانه مايهون علي وتقومون حتى اجلس اتكلم مع نهوتي
رغد اللي قامت:امحق دلع انا راحيه عنك يالخايس دايما ترفع ضغطي
قام معها فيصل :اوكي وانا راح اقوم تعالي معاي انسه رغد راح اعزمك على قهوه احسن من الخايس هذا على قولتك_وابتسم_
ناظرت له وماقدرت ترفض لما طاحت عينها بعينه حست بشي تفجر داخلها هزت راسها ومشت معه وهي ساكته
سحبلها الكرسي وجلست وجلس هو قدامها طلب قهوه تركيه لهم وظل ساكت لثواني ثم رفع عينه وشافه منزله راسها وسرحانه حس بشي يجذبه لها هي صح حلوة
وكل شي فيها كامل بس هذا عمره ماجذبه لانه شاف بنات كثير حلوات وماجذبوه مثلها
رفعت عيونها وشافته وهو يناظرها وتعلقت عيونهم ببعض لوقت ثم نزلوها تكلم فيصل:انت صديقة مقربه لنهى
رغد:تقريبا انا صديقاتي كثيرات ونهى منهم
فيصل:بس انا احس انك مو من نوعية نهى
رغد رفعت حاجبها:كيف يعني؟؟
فيصل:قصدي يعني تكلمين شباب وتطلعين تتمشين معهم
رغد:ايش راح استفيد بالاخر اذا كلمتهم مثل مايقولون تسليه طيب فيه اشياء غير المكالمات ممكن تسليهم وانا الصراحه ماتعجبني الحركات هذي
فيصل:طيب ليش قاعده مع نهى وحمد
رغد:عادي حمد اعرفه من زمان وتقريبا شفته وانا مع نهى خمس مرات وهو الوحيد اللي اعرفه
فيصل:اها طيب ليش نهى مو مثلك؟؟
رغد:كلن له حياته الخاصه هي لها حريتها انا ماراح ادخل فيها _اسكتت شوي ثم كملت_ماتحس انك فاتح معي تحقيق تسأل واجاوبك
فيصل:ههههههههه شفتك ماتكلمتي قلت اسالك
ابتسمت ولا ردت
ـــــــــــــــــــــــ
صحت من النوم على الساعه 2:45الظهر شافت كل البنات نايمات غريبة مااحد صحاها من الحريم الكبار قامت وراحت تغسل وتاخذ لها شور عشان تصحصح
ولما خلصت لبست واخذت حجابها الوردي ونزلت لتحت دخلت الصالة ومالقت احد فيها ..وين جدتي وامي وخالاتي مو من عادتهم يطلعون بالوقت هذا..
التفتت بتطلع لكن انصدمت من اللي قدامها واللي كان يراقبها:وليد
ابتسم لها:اهلين يارا كيفك
ابتسمت:الحمد لله انت كيفك
وليد وهو يمشي ويجلس على الكنبه :تمام بخير الله يسلمك وش فيك واقفه بوسط الصالة تدورين شي
يارا:ادور الحريم مو موجودين
وليد:جدتي والحريم رايحين للغداء عند اهل المزرعة اللي بجنبنا
يارا:اها اوكي انا بروح افطر تامر على شي من المطبخ
وليد:توك تصحين من النوم
يارا ابتسمت:ايوه كنا سهرانين انا والبنات مع خالي ناصر
وليد:وانا اقول وينه مختفي اثره غارق عندكم
يارا:ههههههههه على قولته لقى شبيهته وش يبي بالباقين
وليد:انت شبيهته صح
يارا:افكورس
وليد وهو يناظرها من فوق لتحت:بس انت احلى
استحت يارا من كلامه وراحت وخلته غارق بتفكيره
_والله انك محظوظ يايوسف بيارا لو تزوجتها وانا كيف طيرتها من يديني لازم يارا تكون لي انا لوحدي ومااكون وليد ان ماخليتها تكون لي لودارت الدنيا
مصيرها راح يرجع لي_وقام وطلع يتمشى
ـــــــــــــــــــــــ
سامي وهو يحاول للمرة السادسة بابوه انه يوافق:طيب يالغالي وش فيها لو تزوجت اللحين عادي دراستي ماراح تطير بعد الزواج
سلمان:انا قلت كلمتي بعد سنتين يعني بعد سنتين وماراح اغير كلمتي
ابو عبد الملك:وش فيك ياسامي مطيور على الزواج كذا مثل ماصبرت السنوات اللي راحت اصبر على هالسنتين
ابوعلي:وهو الصادق اصبر
سامي:شكله مافيه امل معكم مالي الا جدتي والله
ناصر:وانا اقولك من اللحين امي ماراح توافق الا لما تلاقي لك وظيفة وتكون نفسك
عبدالملك وهو يضحك:حتى عمي ماراح يزوجك بنته الا وانت مكون نفسك على قولة خالي ناصر هههههههه
سامي وهو يقوم معصب:انت الكلام معك ضايع اصلاً
سلمان :انا ودي اعرف هالولد ليش مستعجل على هالزواج كذا؟؟
سعود:طالع عليك يابو سامي لما كنت تبي تتزوج
الكل:ههههههههههههههههه
سلمان:للحين تذكر يابو يوسف
سعود:اكيد اني اذكر واظن عمري بهذاك الوقت 18 وانت قاعد تحن على راس ابوي
سلمان:والله ماراح انساه هذاك اليوم يوم قالي زواجك بعد سنه بعد ماكان بعد 5شهور لما قلتله يقربه اكثر من كذا
عمر: عني انا الصراحه مااذكر شي
علي:يبه انت دايم تقولي مااذكر شي _وقعد يستهبل_طيب تذكر ايش قلت لك امس
عمر:ياولد استح على وجهك انا ابوك وش شايفني واحد من اخوياك
علي وهو ماسك ضحكته:سم طال عمرك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها انطلقت ضحكت علي معهم
ـــــــــــــــــــــــ
بعد العصر الكل تجهز حتى يمشون للخبر عشان ملكة نورة تحركوا على الساعه 5ونص ولما وصلوا اتفقوا كلهم يأخذون لهم شاليهات لانهم يبون يجلسون فيها
اسبوع يحضرون الملكة ثم يتمشون احجزوا ثلاث شاليهات واحد للرجال وواحد للشباب وواحد للحريم والبنات..
جواهر:الحمدلله ان هذي المغرورة راحت لبيتهم
سميه:وانت الصادقه افتكينا منها
يارا:حرام عليكم والله حبوبه ريماس
جواهر:بلاك ماتدرين عن المستخبي
يارا:والله هذا انتم من كنتم صغار وانتم تتهاوشون
ريحانه:اكيد ماتحلى الجلسة الا بهوشاتهم
سميه:هي اللي تبدا دايما
سهام:وانت البراءة تنقط منك
سميه:اكيد
دخلت عليهم عجايب معصبه:اللحين احنا ليش مالنا شاليه لحالنا
تهاني:ليش شاليهنا كبير ويكفي
عجايب:بس نبي ناخذ راحتنا بشاليه لنا
هدى:اقول احمدي ربك انهم وافقوا يخلونا نجي معهم قبل كانوا ناوين يخلونا نقعد عند وحده من عماتي وهم يروحون للشاليهات
عجايب:اوف بس والله انهم حالات هالرجال
هدى:وانت الصادقه اكره جنس الذكور
ريحانه:الله يشفيكم بس انا اقوم اتمشى على البحر احسن الجو حلو اللحين من يروح معي
الكل:انا..انا..انا
ريحانه:هههههههههه يالله مشينا كلنا
طلعوا كل البنات وراحوا يتمشون..........
ــــــــــــــــــــــــ
يوسف:والله ياشباب طفشت وانا جالس
عبدالملك:وانت الصادق شباب خلونا نلعب
وليد:وش تبونا نلعب يعني
سامي:نلعب كورة
يوسف:خلاص كوره
عبدالملك:خلاص انا ويوسف ووليد مع بعض وسامي وناصر وعلي مع بعض
ناصر وهو يقوم:بروح انادي اخوي ابو علي عشان يصير الحكم
علي:لا لاتنادي ابوي نادي عمي سعود احسن اخاف ابوي ينسى الاهداف اللي نسجلها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ناصر:والله انك بايعها ياعلي ترا هذا ابوك
علي:ليش شايفيني فاقد الذاكره عشان تقولي انه ابوي
ناصر:اتوقع والله ان النسيان وراثه عندكم
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سامي:اقول امشوا خلونا نلعب ولا انتم لو قعدتم تتكلمون ماتقضون الا من بكره
قاموا وطلعوا وقعدوا يلعبون
ـــــــــــــــــــــــــ
نهى:الو
رغد:هلا والله _وقالت بسخريه_نهوتي
نهى:هههههههههههه شكلك حاقده من قلب
رغد:والله يرفع الضغط حبيبك هذا
نهى:وانت خليتيه حبيب تراني اعتبره صديق لااكثر وهو يدري اني احب مهند ولد عمي
رغد:وانت خبله عشان تقولي له كل شي عنك
نهى:واثقه فيه واصلن هو طيب واضح عليه مااتوقع راح يسوي فيني شي
رغد:والله انت حره انا مارح ادخل فيك
نهى:وهذا احلى مافيك ماتدخلين بحياة اي احد
رغد:طيب قولي انت ايش اخبارك
نهى:ماشي حالي تمام انت اخبارك
رغد:تمام طفشت وانا قاعده بالبيت امي تقولي لاتطلعين اليوم لان عندنا ضيوف عشان الملكه بكره
نهى:خساره عاد اليوم كنت ابيك تطلعين معي لان حمد عازمني ويقول خلي رغد تجي معاك لان فيصل بيجي معه
رغد وهي تحس برهبه:فيصل؟؟
نهى وهي تقلدها:فيصل..ايوه فيصل وشفيك تقولينها كذا
رغد :هاه لا ولاشي بس ماراح اروح معكم سلمي عليهم
ـــــــــــــــــــــــــــ
نهــــــــاية الفصل الأول ...انتظروني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب قلبى




انثى
عدد الرسائل : 53
العمر : 27
البلد : مصر
الهوايه : العشق
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي   رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 8:58 pm

والله عجبتنى قوووووووووى يا برووووووووووودالثلج وانا مش عارفه انت جبت الكلام

ا الحلو ده كله منين بس انا بكرر تانى هى فعلا عجبتنى

يسلمووووووووووووواااا بجد

رحاب \\ حبيب قلبى \\ cheers Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برووووووود الثلج




انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 33
البلد : دار بابا عبدالله
الهوايه : كتابة الشعر والخواطر والرسم
المزاج : ماني متضايقه لكن ماني برايقه
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي   رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي I_icon_minitimeالجمعة يناير 29, 2010 4:33 pm

مشكوووووورة رحوبه على المرور
كله من ذوقك
تسلمييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حبيبك منهو بالمحبه يصونك من تأليفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قضاء الحي :: الادب العربي :: الروايه-
انتقل الى: