قضاء الحي
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قضاء الحي.محافظة واسط. عمار الكناني في مرقد سعيد بن جبير
الجمعة يونيو 26, 2015 8:27 am من طرف احمد فائق الاسدي

» قضاء الحي.محافظة واسط
الجمعة يونيو 26, 2015 7:30 am من طرف احمد فائق الاسدي

» مطلـــــــــــــوب عريس لهذه الفتاة
الخميس نوفمبر 21, 2013 7:35 am من طرف jaltamimi

» السلام عليكم حبايب
السبت أغسطس 17, 2013 7:54 am من طرف Lord Ghurair

» سلام انا عضوه جديدة ممكن تقبلوني بينكم
السبت مارس 09, 2013 3:59 am من طرف الدكتور2013

» في ضيافة أهل الحي
الأربعاء مايو 02, 2012 4:50 am من طرف صديق خالد

»  أغرررررب فستان
الجمعة أبريل 27, 2012 10:58 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

» احدث فساتين الزفاف خرافية
الجمعة أبريل 27, 2012 10:49 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

»  كولكشن رهيب
الجمعة أبريل 27, 2012 10:48 pm من طرف */دلوعة اخوانها/*

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفظ ومشاطرة الرابط قضاء الحي على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط قضاء الحي على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العراقي
 
نوار الكون
 
احمد فائق الاسدي
 
ريما
 
jadri
 
ديانا
 
يارا
 
حبيب قلبى
 
الواسطي
 
اسير المرح
 
تصويت
التسجيل
أفضل 10 فاتحي مواضيع
العراقي
 
نوار الكون
 
احمد فائق الاسدي
 
jadri
 
الواسطي
 
ريما
 
باسم شاور
 
fatema fatema
 
اسير المرح
 
seren86
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
وينكم ياحلوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محاضرات للشيخ الوائلي قدس سره
هل من ترحيب كعضوة و الأخت بينكم؟
مرحبااااا يا احلى اعضاء
حمام الزينه
ممكن نتعرف
مرحبا يا اعز الناس
عندنا الاغانى بشكل تاااااااااااااااانى
اصباغ الكويت لتاسيس المنزل وعمل الديكورات
اصباغ بالكويت لتاسيس المنزل
المواضيع الأكثر شعبية
بعض الفتاوي للسيد آية الله السيد علي الحسيني
ابوذيات لشعراء قضاء الحي وشعراء المحافظه
دارميات خرافية
حززير رائعة حلوها
اضلاع القفص الصدري
نظام التدفئه بالماء الساخن
اصباغ الجزيره الروعه بالكويت
قصائد حسينيه بصوت الرادود الحاج باسم الكربلائي
إزالة الشيب نهائياً بإذن الله خلطة الشيب
الجهاز العصبي والمستقبلآت الحسية

شاطر | 
 

 هههههههههههههههههههههام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههام   السبت يونيو 19, 2010 1:58 pm


تعاني الكثير من النساء في فترة نقل المونديال، فلمدة شهر كامل يتحول الرجل إلى كائن «كروي» بامتياز يتابع المقابلات ويقرأ التفاصيل في الجرائد، بالإضافة إلى قضائه وقتا أطول وهو يتابع تحليل المقابلات، ومن أجل إيجاد أطراف تتناقش معه حول الكرة فإنه يخرج إلى المقهى أو يتصل بالمنتديات الكروية عبر الإنترنت، في هذا الوقت تفضل الكثير من النساء الانعزال كليا، من تلك التي تفضل متابعة المسلسلات التركية في الغرفة المجاورة، إلى تلك التي تتخذ قرار السفر والابتعاد كليا عن الأجواء المجنونة، لكن الخطأ الأكبر الذي يمكن أن ترتكبه امرأة في الفترة الفاصلة ما بين 11 يونيو و11 يوليوز هو انتقاد «الجلدة اللعينة»، فالزوج المهووس بالكرة يمكن أن يتساهل في سب الكرة لمدة أربع سنوات، لكن لا يمكنه بأي حال أن يتقبل التقليل من شأن الحدث الكروي الكبير، وهو السبب الذي أدى إلى مآس إنسانية من السب والشتم إلى الطلاق، مرورا بالضرب والجرح وتهشيم الأثاث المنزلي. ومن أجل تجاوز هذه المآسي العائلية قدمت الكاتبة الفرنسية أكاتا كولومبيي، مؤلفة كتاب «كيف أشرح حب الكرة لصديقاتي؟»، عشر نصائح للنساء لمساعدتهن على تتبع المقابلات والتقرب أكثر من أزواجهن خلال شهر كأس العالم، وهو الأمر الذي لن يعود عليهن فقط بمكاسب معنوية بل إنه ببعض الذكاء يمكنهن تحقيق إنجازات مادية مهمة من الصعب الحصول عليها في الأيام العادية.

المستشفيات الحكومية في جدة (غرب) وهو يصرخ، تارة مستنجداً وطوراً طالبا الإسراع في معالجة جروحه وإصاباته التي خلفها الضرب المبرح الذي تلقاه من زوجته لأنه أيقظها لكي تصلي الفجر.
وأبلغ شهود عيان صحيفة 'عكاظ' الخميس أن الأطباء هبوا سريعا لإنقاذ الشاب، 34 عاماً، الملطخ وجهه بقليل من الدماء رافعا يده اليمنى متألما، ومشيرا باليسرى إلى ظهره، حيث جرح في جسده.

وأوضح الشهود أن الطبيب المعالج طلب من الشاب أن يهدأ ويخبره بشكواه المرضية كي يعالجه، إلا أن الشاب عاد للشكوى من زوجته، فرد الطبيب بأنه معالج وليس اختصاصيا اجتماعيا، فأخبره أنه يعاني من آثار ضرب في ظهره وعلى وجهه تسبب في جرح الشفاه ورضوض في يده.

وشكا الرجل، وهو أب لأربعة أطفال، للطبيب الذي كان ينظف ويضمد له جروحه أنه كان يحاول إيقاظ زوجته من أجل أن تصلي الفجر، لكنها لم تصح، وعندما أصر على إيقاظها ما كان منها 'إلا أن أخذت عصا خيزران وأنهالت علي ضربا مبرحا وجرحتني'.

ويضيف الرجل، الذي يخاف على أولاده من الضياع، ان زوجته 'دائماً تضربني بالحذاء وكل ما يأتي في يدها حتى أصبحت لا تسمح لي بالجلوس مع الأسرة على طاولة الطعام'.

وبعدها خرج الشاب، الذي يعمل في شركة طيران كبرى، من المستشفى متوجهاً إلى مركز الشرطة في المستشفى وحرر شكوى رسمية ضد زوجته لتسجيل ادعاء عنف جسدي وضرب، ثم عاد إلى الطبيب الذي عالجه لتسجيل التقرير الطبي.
وأثناء إكمال الإجراءات الطبية، توجه الرجل إلى الطبيب متسائلاً 'ما رأيك هل أطلقها.. أعتقد أنني سأطلقها.. والله سأطلقها.. ولكن أين سيذهب أطفالي'، وخرج من دون تأكيد أو نفي بإكمال الدعوة أو التراجع.



الشاي المغربي ليس فقط جزءا من تراث أهل المغرب بل عنصر مهم في تغذية الجسم وتخليصه من السموم لاعتماده على أوراق الشاي الأخضر التي تعد كنزا من المعادن المتنوعة ومحفزا قويا على حرق الدهون.
وساهمت تلك الفوائد في انتشار الشاي المغربي في كل الدول العربية وبعض الدول الأجنبية التي يعيش فيها العرب حيث يجده مرتادو المطاعم والمقاهي ضمن قائمة المشروبات الساخنة.
وتبين الدراسات العلمية أن الشاي الأخضر يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن وأولها فيتامين (سي) وذلك بمقادير موازية للموجودة في الليمون مع مجموعة كبيرة من فيتامينات (بي) وهكذا فان خمسة أكواب من الشاي الأخضر يوميا توفر خمسة في المائة من المنغنيز كما يزخر أيضا بمادة الفلورايد التي تحتاجها الأسنان.
ويؤكد خبراء التغذية أن الشاي الأخضر يساعد على تخفيف الوزن بشكل فعال حيث يحتوي على مكونات طبيعية تساعد في زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم.
وأشارت دراسة سويسرية إلى أن عملية توليد السعرات الحرارية او حرق السعرات الزائدة تنتج حرارة اكبر في عمليات الايض اثناء فترة الراحة لذلك فان تناول مادة مولدة للحرارة يزيد استهلاك الجسم للطاقة الناتجة عن حرق الدهون.
واستند الباحثون في تلك الدراسة إلى متابعة عشرة رجال أصحاء تلقوا ثلاث جرعات يوميا أما من دواء عادي وأما 50 ملليغراما من الكافيين او خلاصة الشاي الأخضر التي تحتوي على 50 ملليغراما من الكافيين ولاحظوا ان تناول خلاصة الشاي الأخضر تسبب زيادة كبيرة في استهلاك الطاقة ونسبة السعرات الدهنية المحروقة بصورة اكبر مما أحدثه الكافيين النقي والدواء العادي.
وخلص هؤلاء الباحثون إلى أن الشاي الأخضر قد يؤدي دورا في السيطرة على بنية الجسم من خلال عملية اكسدة الدهون.
ومن جانبهم اكتشف علماء امريكيون ان الشاي الاخضر يكافح الشحوم اذ لاحظوا ان من يشرب كوبا من الشاي الاخضر يوميا وعلى مدى ثلاثة اشهر ينقص مقدار الشحوم لديه بشكل اكبر ممن يشرب الشاي العادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هههههههههههههههههههههام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قضاء الحي :: الدين الاسلامي :: مواضيع اسلاميه-
انتقل الى: